القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارات جاكوار | كل شيء عن سيارة جاكوار اكس اف jaguar XF 2021

سيارات جاكوار | سيارة جاكوار اكس اف  insurence car jaguar XF 2021
  jaguar XF 2021 

سوف نتعرف اليوم على سيارة جاكوار اكس اف jaguar XF 2021  ،واحدة من أفضل سيارات جاكوار من فئة السيارات الفاخرة ، سوف تجد في موقعنا المختص في أفخم السيارات الفاخرة ، فوقع إختيارنا اليوم على سيارة جاكوار xf  حيث نستعرض عليك سعر جاكوار 2021  و مواصفات جاكوار اكس اف ، عيوب سيارة جاكوار ، و نستعرض صور سيارة جاكوار xf ، كما نتعرف أيضا على سيارة جاكوار من الداخل .

تعرف على سيارة جاكوار اكس اف jaguar XF 2021 

عززت شركة صناعة السيارات الفاخرة البريطانية  تشكيلة سيارات جاكوار ، حيث قدمت نوعًا واحدًا فقط من طراز jaguar XF ، حيث جاءت السيارة الفاخرة جاكوار xf بتصميم خارجي محسّن ومقصورة داخلية جديدة بالكامل وتقنية مطوّرة ، لذلك قلنا أنها سيارة فاخرة بدون منازع شأنها شأن سيارة أودي الجديده .

مواصفات جاكوار XF 2021 و عيوب سيارة جاكوار

تم الكشف عن مجموعة جاكوار XF 2021 المحدثة ، مع إعلان العلامة التجارية أنها ستقدم نسخة واحدة إلى صالات العرض المحلية اعتبارًا من العام المقبل.

تقدم علامة جاكوار سيارة jaguar XF الجديدة بمواصفات R-Dynamic HSE ، والتي تتميز بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 221 كيلو واط و 400 نيوتن متر.

  • يشار إلى المحرك باسم "P300" ويترافق مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، ومحول عزم الدوران ونظام دفع رباعي ، مما يساعد السيارة على الوصول إلى 100 كم / ساعة من التوقف في 6.1 ثانية.
  • ومع ذلك ، فإن سيارة 2021 Jaguar XF R-Dynamic HSE هي المرة الأولى التي يتوفر فيها نظام دفع رباعي في الطراز محليًا ، ويمكن أن يساعد في سرقة المبيعات بعيدًا عن فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المهيمنة.
  • سيارة XF 2021 هو تحديث رئيسي في منتصف العمر للسيارة ، مع مظهر خارجي محسّن وتصميم داخلي جديد وتقنية مطورة.
  • أبرزها هو الواجهة الأمامية المحدثة ، والتي ترى مصابيح LED أمامية جديدة أقل نحافة مع مصابيح نهارية "double-J" ومؤشرات الاتجاه ، إلى جانب الشبكة الأمامية المعدلة والمصد المعاد تصميمه.
  • تحصل السيارات الفاخرة التي يتم تسليمها في أستراليا على الشكل الخارجي الرياضي R-Dynamic بعجلات 20 بوصة جديدة ، ولكن يمكن للمشترين اختيار خيار الحزمة الخارجية السوداء ، والحصول على شبكة سوداء لامعة ، ومحيط سحب ، وشارات ، بالإضافة إلى ميزات أخرى للهيكل المتقاطع الأسود .
  • على الرغم من أن التغييرات الخارجية طفيفة ، إلا أن jaguar XF 2021 من الداخل بتصميم جديد تمامًا بالنسبة لسيارة XF - وهو يعكس التصميم الداخلي الذي شوهد في سيارة Jaguar F-Pace SUV المحدثة مؤخرًا.
  • أولت علامة جاكوار اهتمامًا كبيرًا بتصميم المقصورة ، مع إيلاء اهتمام خاص للمواد ولوحة الألوان وشاشة المعلومات والترفيه المنحنية مقاس 11.4 بوصة باعتبارها محور السيارة الفاخرة .

  • يتم تشغيل نظام المعلومات والترفيه `` Pivi Pro '' بسرعة بفضل مزود الطاقة المخصص ، بينما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بقدرات Apple CarPlay و Android Auto ، واتصالات Bluetooth المزدوجة ، و Spotify ، وشحن الهاتف الذكي لاسلكيًا ، ومودم ببطاقتي SIM لضمان عدم بث أي وسائط. توقف عن طريق تحديثات البرامج عبر الهواء.
  • جنبًا إلى جنب مع نظام الصوت من Meridian ، زودت سيارة جاكوار اكس اف بخاصية إلغاء الضجيج النشط - وهي الفئة الأولى وفقًا للعلامة التجارية - بينما يساعد نظام تأين الهواء المزود بفلترة PM2.5 على تحسين جودة الهواء بالداخل.
  • كما يوجد أمام السائق مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة مع عرض خرائط ثلاثي الأبعاد ، لكن السائق يستفيد أيضًا من تقنية أمان جديدة ، مع كاميرات بزاوية 360 درجة ، وشاشة خروج واضحة (للأبواب التي تفتح في حركة المرور) ، ورحلة تكيفية مراقبة ومراقبة حالة السائق. .
  • يمكن أيضًا اختيار مرآة ClearSight الداخلية ، والتي يمكن استخدامها إما كمرآة مركزية تقليدية ، أو يمكن تحويلها إلى دفق فيديو من كاميرا مثبتة في الجزء الخلفي من السيارة ، إذا كان المنظر يحجبه الركاب أو الأمتعة.

سيارة jaguar XF R-Dynamic HSE الجديدة متاحة للطلب الآن ، وستبدأ عمليات التسليم في الربع الأول من عام 2021.

سعر الجاكور الجديدة جاكوار xf 2021

العديد يسأل عن ماهو سعر الجاكور الجديدة جاكوار 2021 ؟ في أستراليا ، أو سعر جاكوار اكس اف الجديدة في الإمارات أو في السعودية ، ولكن سوف نجيب على هذا السؤال بالعموم، و نقول أن سعر الجاكور الجديدة jaguar XF هو حوالي 100200 دولار .

يمثل توحيد النطاق أيضًا ارتفاعًا كبيرًا في أسعار سيارات جاكوار ، والتي تكلف الآن 100،200 دولار قبل التكاليف على الطريق. في السابق ، بدأ نطاق XF بسعر 81388 دولارًا.

اليك صور سيارة جاكوار xf

نعرض عليك بعض صور سيارة جاكوار xf 2021 ، و صور سيارة جاكوار من الداخل .

صور سيارة جاكوار من الداخل  insurence car

insurence car جاكوار اكس اف jaguar XF 2021

علامة جاكوار سيارة jaguar XF الجديدة السيارات   insurence car


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. JCM Hospitality Spa - JTM Hub
    JCM Hospitality Spa locations, rates, amenities: 나주 출장안마 expert JCR research, 순천 출장샵 only at Hotel and Travel Index. Learn more about 문경 출장안마 JCM 진주 출장안마 Hospitality Spa. 김천 출장마사지

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع