القائمة الرئيسية

الصفحات

skoda kodiaq | الكشف عن موعد إطلاق سكودا كودياك 2022

insurence car   skoda kodiaq |  سكودا كودياك 2022  | android auto skoda kodiaq
سكودا كودياك 2022
 كشفت سكودا عن skoda kodiaq سكودا كودياك 2022 في وقت سابق من هذا العام في الأسواق الدولية. حيث سيتم إطلاق البديل الجديد لشد الوجه بنظام android auto skoda kodiaq في السوق الهندية. بعد الكثير من التكهنات ، تم رصد نسخة تجريبية من سكودا كودياك Skoda Kodiaq المحدثة بدون تمويه على الطرق الهندية في وقت سابق من هذا العام. الآن ، أكد Zac Hollis من Skoda India إطلاق Kodiaq الجديد في الهند، أما فيما يخص سعر سكودا كودياك 2022 سنتكلم عليه لاحقا .

كان زاك هوليس ، مدير المبيعات والتسويق - سكودا الهند يرد على استفسار تم إجراؤه على Twitter. قال هوليس إن سكودا ستبدأ في تصنيع شد الوجه الجديد Kodiaq بحلول الأسبوع 49 من هذا العام ، حوالي 6 ديسمبر. كما قال إن عمليات تسليم شد الوجه Kodiaq الجديد ستتم في أوائل عام 2022.

مواصفات سكودا كودياك 2022 Skoda Kodiaq الجديدة

insurence car  android auto skoda kodiaq | skoda kodiaq android auto | skoda kodiaq apple carplay
سكودا كودياك 2022

مواصفات سكودا كودياك ، على الرغم من أن سكودا كودياك 2022 Skoda Kodiaq الجديدة عبارة عن عملية تجميل ، إلا أن هناك العديد من التغييرات في تصميم السيارة. تبدو الواجهة الأمامية أو الوجه الأمامي للسيارة الآن أكثر قوة وديناميكية. للقيام بذلك ، أعادت سكودا تصميم غطاء المحرك. غطاء المحرك أطول والشبكة أكثر استقامة. تصميم الشبكة مختلف أيضًا. كما تغير تصميم مآخذ الهواء في المصد.

في الداخل ، تحصل Kodiaq على وظائف مريحة جديدة بما في ذلك وظيفة التدليك. يبقى التصميم العام كما هو ولكن هناك بعض التغييرات التي تجعل السيارة أكثر حداثة وحداثة.

نظام android auto skoda kodiaq و skoda kodiaq apple carplay

ستوفر المتغيرات الأعلى أيضًا تهوية للمقاعد ، ومقاعد قابلة للتعديل كهربائيًا مع وظيفة التدليك ، ومجموعة أدوات رقمية بالكامل مقاس 10.25 بوصة ، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 9.2 بوصة مع نظام android auto skoda kodiaq اللاسلكي و Apple CarPlay " skoda kodiaq apple carplay ". ستوفر سكودا أيضًا فتحة سقف بانورامية ونظام مكبر صوت كانتون ممتاز والمزيد.

محرك سكودا كودياك 2022 Skoda Kodiaq

لن تقدم سكودا أي خيارات لمحركات الديزل في المستقبل. باتباع نفس الاستراتيجية ، ستحصل 2022 Skoda Kodiaq على خيارات محرك البنزين فقط. سيكون هناك محرك بنزين توربو TSI سعة 2.0 لتر ينتج حوالي 190 حصانًا كحد أقصى. يوجد محرك TSI أقل قوة سعة 1.5 لتر ينتج 148 حصانًا كحد أقصى.

سكودا كودياك 2022   insurence car android auto skoda kodiaq
android auto skoda kodiaq

من المرجح أن تحصل السوق الهندية على المحرك الأكثر قوة من الاثنين. سيحصل الطراز الهندي المواصفات أيضًا على خيار الدفع الرباعي (AWD) أيضًا. ومع ذلك ، لم تؤكد سكودا ما إذا كان محرك البنزين سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني سيكون أيضًا خيارًا للعملاء الهنود، android auto skoda kodiaq .

أضافت سكودا نسخة RS من Octavia أيضًا. يمكنك الحصول على محرك TSI مزدوج الشاحن بسعة 2.0 ليتر والذي يتوفر أيضًا مع Octavia RS. يولد قوة قصوى تبلغ حوالي 245 حصان. أضافت سكودا أيضًا ناقل حركة ثنائي القابض DSG معاد معايرته بسبع سرعات كمعيار قياسي في 2021 Kodiaq RS. مع التحديثات الجديدة ، أصبحت أخف وزناً بحوالي 60 كجم عن ذي قبل.

skoda kodiaq apple carplay ، insurence car ,  android auto skoda kodiaq . 

تعليقات

التنقل السريع